من هو نور الدين الجعفري حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم؟

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 18 فبراير 2022 01:15 م

shareicon

مشاركه

تترقب جماهير الأهلي، مباراة فريقها عندما يحل ضيفًا على نظيره الهلال السوداني، في المباراة التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الجوهرة الزرقاء، بمدينة أم درمان، بالسودان.

مباراة اليوم، ستكون بصافرة تحكيمة مغربية، بعدما أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني، للحكم الدولي المغربي نور الدين الجعفري، على أن يُعاونه يحي نوالي مساعد أول، وحمزة ناكيرا مساعد ثان، وكريم صبري حكم رابع ومن المقرر، أن يراقب المباراة الليبي جمال سالم، والمغربي مصطفى سلاوي منسقًا عامًا، والكيني إيفانس أوشارو منسقًا أمنياً.

نور الدين الجعفري لم يسبق له أن أدار أي مباراة للأهلي أو الهلال السوداني من قبل، لذا ستكون مباراة الأهلي اليوم هي الأولى له في تاريخه التحكيمي للناديين، لذا يستعرض "كورة بلس" في التقرير التالي أبرز المعلومات عن المغربي نور الدين الجعفري، حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني..

- يبلغ نور الدين الجعفري، 44 عاما، فيما حصل على الشارة الدولية عام 2013.

- أدار أول مباراة تحكيمية له في الدوري المغربي، عام 2012.

- أدار هذا الموسم 7 مباريات في الدوري المغربي، أشهر خلالهم 25 إنذار وأشهر الكارت الأحمر بعد إنذارين مرة واحدة، والطرد المباشر مرة أيضًا.

- أحتسب هذا الموسم 4 ركلات جزاء خلال 7 مباريات بالدوري المغربي، من بينهم ركلتين جزاء في مباراة واحدة.

- أدار نهائى كأس السوبر الفرنسى بين باريس سان جيرمان وموناكو عام 2017، وانتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، وأشهر خلالها إنذار وحيد.

- أدار عدة مباريات للفرق المصرية من قبل مثل الإسماعيلى والزمالك والمصرى والمقاولون.

- شهدت مبارياته مع الفرق المصرية، الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والهزيمة في مثلها من أصل 4 مباريات أدارها لفرق الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي والمصري، فيما أشهر خلالهم 10 إنذارات وطرد مباشر مرة واحدة، ولم يحتسب أي ركلة جزاء.

- تعادل الزمالك معه سلبيًا أمام أهلي طرابلس الليبي، وشهدت المباراة إشهاره لإنذار وحيد.

- وفاز المصرى معه على مونانا الجابوني، وأشهر إنذار وحيد في المباراة.

- فيما هُزم معه المقاولون العرب أمام النجم الساحلي التونسي، وشهدت المباراة إشهاره لـ 7 إنذارات.

- وفاز الإسماعيلي معه على القطن الكاميروني، وشهدت المباراة إشهاره لإنذار وحيد.