موسيماني: ما قاله ليٌ توماس توخيل لا يُصدق.. عرفوا من أكون

كتب : إيمان جمال

الأحد، 20 فبراير 2022 02:21 م

shareicon

مشاركه

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته بلقائه مع توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، على هامش مشاركة الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها الإمارات، خلال الفترة الماضية، وشهدت تتويج تشيلسي باللقب فيما حل الأهلي في المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية، بعد تغلبه على الهلال السعودي، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

كشف موسيماني عن تفاصيل لقاءه مع توماس توخيل، في تصريحات نقلتها صحيفة The South African قائلاً: "شرف لقاء مدرب تشيلسي"، متابعًا: "ما أقر به هو أن المدربين في أوروبا بدأوا في التعرف علينا، هؤلاء الأشخاص قاموا بعمل بحث وعرفوا من أكون".

تابع: "أعني أن توماس توخيل أخبرني بشيء "لا يصدق" و "مذهل"، ولم يلمح موسيماني وفقًا للصحيفة الجنوب إفريقية عن ما أخبره به توخيل خلال اللقاء.

وواصل: "كنت أفكر في عملي عندما توجه نحوي، وما قاله لي أمر لا يصدق، أعني، هذا الرجل هو الفائز بدوري أبطال أوروبا، والفائز بكأس السوبر، ومدرب العام الأوروبي والفائز بكأس العالم للأندية، وما قاله كان مذهلاً".

وبسؤاله لماذا طلبت التواصل مع ماسون ماونت؟ قال: "كنت أريد الحصول على قميصه من أجل ابنتي، قميص ماسون ماونت ليس مناسبًا لي –مبتسمًا-. لكنني طلبته من أجل ابنتي، التي تحب لعبه، وتقول (ماسون ماونت، ماسون ماونت)، لذلك تحدثت معه وأعطاني القميص بالفعل.. إنها تستحق ذلك، فهي تعمل بجد".