انتهت.. المصري 2 × 0 مازيمبي.. ياسر حمد يسجل الأول وجلاصى الثانى

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 20 فبراير 2022 05:42 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع "كورة بلس" بث مباشر مباراة المصري ومازيمبي الكونغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إذ يرغب فريق المصري البورسعيدي في تحقيق أول فوز له في دور المجموعات بعدما تعادل مع القطن الكاميروني في الجولة الأولى سلبيا، ويرغب الفريق البورسعيدي في تحقيق الفوز على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب اليوم على مازيمبي الكونغولي الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة في الوقت الحالي، فيما يبحث المصري بقيادة مدربه معين الشعباني عن تحقيق الفوز.

تشكيل المصري خلال المباراة جاء على النحو الآتي: 

حراسة المرمى: أحمد مسعود

الدفاع: كريم العراقي، ياسر حامد، هيثم العيوني، أحمد شديد قناوي 

الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، إلياس الجلاصي 

الهجوم: محمد جريندو، عمرو مرعي، أحمد حمودي

وتنطلق المباراة في السادسة مساء بتوقيت مصر ويستعرض "كورة بلس" بث مباشر وتغطية حية للقاء.

- 5 دقائق مرت من عمر الشوط الأول، والسيطرة لصالح المصري، ولكن دون فعالية أو خطورة حقيقية على مرمى مازيمبي الذي يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة.

- 25 دقيقة مرت من عمر اللقاء والتعادل السلبي سيد الموقف، والخطورة بالنسبة للمصري تأتي عن طريق جريندو ولكن لم ينجح الفريق البورسعيدي في التسجيل حتى الآن.

- 40 دقيقة مرت من عمر المباراة ومازيمبي يهدر فرصة هدف بعد تسديدة قوية ولكن مسعود حارس المصري يتصدى بنجاح، ويظل التعادل السلبي هو سيد الموقف.

- نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

- بداية الشوط الثاني 

- سيطرة على الكرة من جانب المصري ولكن دون خطورة حتى الآن.

- 60 دقيقة مرت والتعادل السلبي سيد الموقف، يحاول المصري عن طريق العرضيات من الجهة اليمنى ولكن لم يهدد مرمى مازيمبي.

- اللاعب الفلسطيني ياسر حمد يسجل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 60 بعد عرضية تابعها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك.

- الدقيقة 67 يسجل إلياس جيلاصي الهدف الثاني للمصري بعد تمريرة مثالية من عنتر وضعت إلياس أمام المرمى ليسدد بقوة في الشباك معلنا تقدم المصري بهدفين دون رد.