إنتر يشعل الدوري الإيطالي بالخسارة أمام ساسولو

كتب : هشام كمال

الأحد، 20 فبراير 2022 09:09 م

shareicon

مشاركه

سقط نادي إنتر ميلان في فخ الخسارة أمام ساسولو بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا.

بدأ ساسولو المباراة بقوة، وتمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق جياكومو راسبادوري في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، وذلك بعد صناعة من بيراردي، ليتقدم الضيوف مبكرًا.

واصل ساسولو أهدافه على الرغم من سيطرة إنتر ومحاولات على المرمى، ولكن ساسولو على عكس سير المباراة، تمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 26 من عمر المباراة، عن طريق جيانلوكا سكاماكا.

في الشوط الثاني ضغط إنتر بقوة وحاول أن يحرز هدف تقليص الفارق، ولكن ساسولو تمكن من التصدي لجميع المحاولات، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وبالفعل أحرز إنتر ميلان هدفًا أولًا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الثاني عن طريق المدافع ستيفان دي فري، ولكن تقنية الفيديو عادت وألغت الهدف، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين للضيوف.

بهذه النتيجة توقف رصيد إنتر ميلان عند 54 نقطة في المركز الثاني من 25 مباراة، خلف ميلان المتصدر بـ 56 نقطة من 26 مباراة، بينما ارتفع رصيد ساسولو إلى 33 نقطة في المركز الحادي عشر من الدوري الإيطالي.