أسطورة الأرجنتين يتغنى بمحمد صلاح وعبد ربه ينفعل من أجل الإسماعيلي.. تصريحات اليوم

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 10:43 ص

shareicon

مشاركه

حسني عبد ربه

حسني عبد ربه

أثارت العديد من التصريحات جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، وذلك عبر الأوساط الإعلامية الرياضية، فالبداية كانت من النجم المصري، محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، والذي تحدث عنه أسطورة منتخب الأرجنتين ماريو كيمبس مشددا على أن صلاح ضمن أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ولم يكن محظوظا في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 والذي انتهى بخسارة الريدز وتتويج الملكي بلقب دوري الأبطال، في مباراة شهدت إصابة قوية لمحمد صلاح بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق.

ونستعرض ملخص تصريحات اليوم، والتي شهدت أيضا حديثا من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي تحدث عن وجود خطة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصفقات قوية وأسماء لامعة.

أسطورة الأرجنتين: صلاح لم يكن محظوظًا أمام ريال مدريد.. ولن يرحل عن ليفربول

قال كيمبس في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" لا نتحدث عن تألق صلاح في الشهور الماضية فقط، ولكن على مدار السنوات الأخيرة، حظه كان سيئًا في عام 2018 بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ولكنه عاد بقوة وفي كامل لياقته لصناعة وإحراز الأهداف".

ضياء السيد: "مستكترين علينا ناكل فاكهة".. وكيروش كلفنا بهذه الأمور (فيديو)

قال ضياء السيد في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس:" المركز الثاني في أمم إفريقيا ليس أفضل شيء، ولكن أهم ما حصلنا عليه من البطولة هو عودة الجماهير مرة أخرى لتشجيع ودعم منتخب مصر، وكنا نتابع هذه الأمور من هناك، وهو ما كان له مفعول السحر مع اللاعبين".

وواصل:" كيروش كلفنا بحضور المباريات من الملعب ومشاهدتها، والناس جابتلنا فاكهة، مستكترين علينا ناكل فاكهة يعني؟" وواصل:" هذه الصور لا تؤثر في ضياء السيد، ومن أول يوم يقال أن ضياء السيد ليس له دور داخل المنتخب، ولكني لا التفت لهذه الانتقادات".

الزمالك يحدد موعد سداد غرامة قضية محمد إبراهيم وماريتمو البرتغالي

أكد مرتضي منصور  رئيس نادي الزمالك أن الغرامة الموقعة على النادي الأبيض لصالح ماريتمو البرتغالي بسبب صفقة محمد إبراهيم سيتم سدادها قبل يوم ٣٠ يوليو المقبل.

وأضاف رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية قائلا: "انتهينا من قضية معروف يوسف ومستحقات السويسري جروس المدير الفني الأسبق للفريق وغرامة خالد بوطيب سيتم توجيهها  ضده".

جلسة بين رئيس الزمالك واللاعبين قبل مواجهة الوداد المغربي

وجه مرتضى منصور، رسالة للاعبي فريق الكرة بالنادي قبل مواجهة الوداد المغربي في تصريحات تليفزيونية قائلًا: "أنا حاسس بجماهير الزمالك وأقول لهم موتوا نفسكم علشان خاطر الجمهور العظيم وعلشان قميص النادي الغالي".

يعقد اليوم الثلاثاء مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني لمطالبتهم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد المغربي في المباراة المقبلة وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

والد أحمد زيزو: اللاعب سيتوجه إلى المغرب لخوض لقاء الوداد

وقال والد زيزو عبر قناة "أون تايم سبورتس" في برنامج "جمهور التالتة": "الاتفاق بين الزمالك وأحمد، هو السفر إلى المغرب مباشرة للمشاركة في مباراة الوداد المغربي".

عبد ربه: "لن أكون شماعة لترضية الجماهير.. ومحروق من جوايا لأتواجد في الإسماعيلي"

قال عبد ربه في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" في برنامج "جمهور التالتة": "الإسماعيلي بالنسبة لي حاجة تانية، مهما اختلفنا هي دي سنة الحياة، ومحدش يزايد على حبي لنادي الإسماعيلي وسعيد بالتواصل مع يحيحى الكومي، وعندما طلب مني الاجتماع لبيت الدعوة وتحدثنا بكل صراحة".

وأضاف: "في هذه الظروف كان لا يجوز ألا يتواجد حسني عبد ربه خارج الإسماعيلي، ولكن في حالة تواجدي كان لازم أفيد النادي، علشان هتتحسب عليا، ولو رضيت تبقى في نادي الإسماعيلي مع الاحترامي الكبير للمتواجدين مينفعش تكون منظر بس".

وأضاف: "كنا اتفقنا على أنني كنت سأكون مسؤول عن الكرة، ولكن تامر النحاس وكيل حمد إبراهيم تحدث معي وأن حمد إبراهيم سيكون صعب معه منصب مدير الكرة، لأنه يحب أن يحل الأزمات بنفسه مع اللاعبين، وهذا ما تحدثت مع يحيى الكومي بشأنه أن الإسماعيلي يريد مدربًا متفرغ للملعب فقط وليس له علاقة بالأزمات والمشاكل".

مدرب ساجرادا: أبو جبل أكثر من لفت نظري بالزمالك.. وشكرت الله على غياب زيزو

أكد سابيري خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "رغم علمي بأننا واجهنا فريقًا كبيرًا مثل الزمالك لكنني غير سعيد بالتعادل".

وأضاف: "كنا نرغب في تحقيق الفوز على الزمالك، ولا يزال أمامنا 4 مباريات، وسنحاول الفوز أمام بترو أتلتيكو في الجولة القادمة بالرغم من علمي أنه المرشح الأبرز لتحقيق الفوز أمامنا". 

وتابع: "لم أتفاجأ من تغيير باتريس كارتيرون مدرب الزمالك لطريقة لعبه أمامنا، ففتوح والمثلوثي هددونا بعمق الملعب، وهو ما جعلنا نترك مساحات واسعة على أطراف الملعب".

وأشار: "أكثر من لفت نظري بفريق الزمالك بمباراتنا كان محمد أبو جبل وأيضًا إمام عاشور وأيضا محمود حمدي الونش في الدفاع، وحمدت الله أن زيزو لم يخوض اللقاء".