ليفربول يتغنى بهاتريك الفيرارى "مو صلاح" أمام ليدز يونايتد.. فيديو

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:20 م

shareicon

مشاركه

تغنى نادي ليفربول الإنجليزي بذكرى مميزة بطلها النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، قبل مواجهة ليفربول غدا ضد ليدز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري بعد التغلب على نوريتش سيتي الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل الريدز ملاحقة مانشستر سيتي المتصدر في الوقت الحالي بفارق 6 ست نقاط عن الريدز صاحب الوصافة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر تويتر، أهداف مباراة ليفربول ضد ليدز التي أقيمت في الثاني عشر من سبتمبر عام 2020 بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت المباراة تألقا خاصا للدولي المصري الذي سجل ثلاثية "هاتريك" في شباك ليدز.

وسجل صلاح هدفين من ركلتي جزاء، وهدف أخر من اللعب المفتوح، فيما سجل فان ديك هدف ليفربول الثاني في المباراة التي انتهت لصالح ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر أشار إلى أن تلك المباراة أقيمت على ملعب آنفيلد في آخر زيارة لفريق ليدز لمعقل الريدز خلال الموسم الماضي.
وتغنى الحساب الرسمي للريدز بمحمد صلاح حيث كتب: "ثلاثية ملكية بأقدام محمد صلاح، هذا ما حدث في آنفيلد عند زيارة ليدز يونايتد الموسم الماضي" 

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، الأمر الذي يعكس تألقه مع الريدز.

 

ثلاثية مَلَكية بأقدام محمد صلاح ⚽️👑

هذا ما حدث في آنفيلد عند زيارة ليدز يونايتد لنا الموسم الماضي 🔙🔴#ليفربول_ليدز
pic.twitter.com/ryGTIjSbxe

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) February 22, 2022