أرنولد يتحدث عن مواجهة ليفربول وليدز وتألق لويس دياز

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:29 م

shareicon

مشاركه

أرنولد

أرنولد

كشف ترينت ألكسندر أرنولد، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن أهمية مواجهة فريقه أمام ليدز يونايتد غدًا الأربعاء، بالإضافة إلى الإشادة بدور الثنائي جو جوميز ولويس دياز، مع الريدز في المباريات الفترة الأخيرة.

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره ليدز يونايتد، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).

وقال أرنولد، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، قائلًا: "بالطبع مباراة الغد في المتناول والواضح أننا بحاجة للفوز، وسوف تضعنا المباراة في مركز جيد حقًا بالدوري، لذلك نحن نركز على ذلك، نركز على التأكد من حصولنا على ثلاث نقاط".

وتابع نجم ليفربول، قائلًا: "قلنا منذ فترة أننا نؤمن دائمًا بأنفسنا للفوز بالمباريات، سنراها مثل أي لعبة أخرى، من المهم مع النتائج التي حدثت ولكن لا يزال يتعين علينا الفوز من أجل المنافسة على لقب الدوري".

وتحدث عن بدأ جو جوميز، أول مشاركة مع ليفربول يوم السبت الماضي، بعد 15 شهر، قائلًا: "إنه لأمر مدهش، لإنه فتى رائع شخص عمل بجدية شديدة، لقد كان دائمًا، أعتقد أن هذا فقط في طبيعته؛ في الصالة الرياضية، على أرض الملعب يعطي دائمًا 100 في المائة".

واستكمل: "لقد انتظر جوميز تلك اللحظة لفترة طويلة مرة أخرى، حتى يتمكن من بدء مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد قدم أداءً مذهلاً وأظهر أنه لاعب عالي الجودة".

وتطرق للتعليق عن تسجيل لويس دياز مع ليفربول، قائلًا: "يبدو أنه فتى متعطش للفوز بالمباريات والنجاح ومساعدة الفريق، هذا كل ما يمكنك أن تطلبه حقًا شخص على استعداد للدخول والتكيف وتعلم الطريقة التي نلعب بها وقد أظهر ذلك حتى الآن، إنه يدرك أنها كانت لحظة كبيرة بالنسبة له لتسجيل هدفه في نهاية الأسبوع، ونأمل أن تكون هذه مجرد البداية لتكون قادرًا على المضي قدمًا في ذلك وتحقيق الكثير لنا".

واختتم أرنولد، حديثه بالتعليق على مواجهة ليدز يونايتد، قائلًا: "إنه فريق مثير للمشاهدة، من وجهة نظر محايدة هم أحد الفرق الأكثر تسلية في الدوري، سيكون هناك دائمًا أهداف في مبارياتهم، إنهم فريق يحب المخاطرة، إنهم ليسوا خائفين، ولا يمنعون أي شخص، ويصعد الجميع ويهاجمون ويتوقعون أن يعودوا ويدافعوا أيضًا".