برشلونة يُعلن الحرب على نابولي من ملعب "مارادونا" في الدوري الأوروبي

الخميس، 24 فبراير 2022 10:01 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة ونابولي

برشلونة ونابولي

يستضيف نابولي الإيطالي نظيره برشلونة الإسباني، مساء اليوم الخميس، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات جولة إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التى احتضنها ملعب الكامب نو.

ويدخل كل الفريقين مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز على الأخر من أجل التأهل إلى الدور القادم في بطولة الدوري الأوروبي، وستكون المباراة أكثر صعوبة على البرسا لأنه خارج ملعبهم وفي وسط معقل نابولي وجماهيرهم.

تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، وصف مباراة فريقه أمام نابولي في الدوري الأوروبي بأنها حرب في كرة القدم، قائلاً: "أعتقد أنها ستكون حرب في كرة القدم، إنه لشيء سيئ أننا لم نتمكن من أداء عملنا في المباراة التي لعبها الفريق على أرضه".

موعد مباراة برشلونة ونابولي والقناة الناقلة:

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، ويتم التعليق الصوتي بصوت (خليل البلوشي).

تاريخ مواجهات الفريقين:

تواجه الفريقين من قبل ثلاث مرات، انتصر برشلونة في مباراة وحيدة مسجلًا 5 أهداف، وكان التعادل حاضر في المباراتين الأخرين، ولم ينجح نابولي في تحقيق الفوز في أي لقاء ولكن سجل في مرمى البرسا ثلاث أهداف.

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أراوخو، بيكيه، ألبا.

خط الوسط: بيدري، فرينكي دي يونج، نيكولاس.

خط الهجوم: ديمبلي، أوباميانج، فيران توريس.