أمير مرتضى: لا أحد يتعمد الخسارة في الزمالك والفوز بإفريقيا أهم من إعلان الصفقات

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 25 فبراير 2022 11:34 ص

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى

أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن فريقه مستعد جيدًا لخوض مباراته أمام الوداد المغربي، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الفريقين ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما أندية: "ساجرادا وبترو أتليتكو الأنجوليين".

أضاف أمير مرتضى خلال تصريحات تلفزيونية: "نريد أن نزيل الضغوط من على اللاعبين، لا يوجد لاعب أو جهاز فني يريد الخسارة أو التعادل"، متابعًا: "كان هناك ضغط في الفترة الماضية على الجهاز الفني واللاعبين من قبل الجماهير، جمهور الزمالك من حقه أن يطلب كل شيء أو يلومنا على أي شيء".

تابع: "كانت هناك حملة تتهم اللاعبين بالتخاذل أو أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، يتعمدون تحقيق نتائج سيئة في الفترة الأخيرة، ولا أعتقد أن هناك جهاز فني أو لاعبين يرغبون في الهزيمة، ولا يوجد أحد لديه نية سيئة".

وواصل: "الزمالك تعرض لسوء توفيق كبير في مباراته الأخيرة أمام ساجرادا بأنجولا، وأطالب الجماهير بمساندة اللاعبين ودعم الفريق في الأوقات الصعبة"، مضيفًا:" الجهاز الفني تعهد بعمل كل ما لديهم حتى الدقيقة الأخيرة لتحقيق الفوز، ولكن واجهنا سوء حظ".

استكمل: "لقد وصلنا كثيرا لمرمى الخصم وعانينا من سوء توفيق وهذا يحدث للاعبين والمدربين وطبيعي وكل الدعم للفريق ونريد اللعب بروح ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا".

وعن الصفقات الجديدة وتجديد عقود اللاعبين المنُتهي عقودهم مع الزمالك، قال: "مجلس الإدارة وفر كل شيء للفريق، ومصلحة الفريق أهم من أي لاعب، أو الإعلان عن أي صفقة في هذا التوقيت".

أردف: "لا أعتقد أن هذا هو أنسب وقت للحديث عن الصفقات مصلحة الفريق ومشواره في دوري أبطال إفريقيا وإصرارنا على الفوز باللقب أهم من الحديث عن تجديد تعاقد اللاعبين".

أكمل: "الموسم ما زال طويلاً سواء في مسابقة الدوري المصري أو دوري الأبطال ومن المبكر الحديث عن الراحلين أو من سوف يستمر ولكننا نعمل في ذلك الملف بطريقة لا تشتت تركيز اللاعبين أو تهدد استقرار الفريق وفي الوقت المناسب سنعلن عن كل شيء".

اختتم: "نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد المغربي، وتتبقى مباريات كثيرة في دور المجموعات".

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فيما تصدر بترو أتلتيكو الأنجولي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويليه الوداد المغربي برصيد 3 نقاط، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.