المدرب المساعد السابق لفيريرا: مباراة الزمالك والوداد كانت مثل المباريات الأوروبية

كتب : هشام كمال

الأحد، 27 فبراير 2022 01:00 ص

shareicon

مشاركه

روي ألميدا مساعد فيريرا السابق

روي ألميدا مساعد فيريرا السابق

أكد البرتغالي روي ألميدا المدرب العام السابق لجوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق، بأن مباراة الزمالك أمام الوداد كانت مثل المباريات الأوروبية، والتي خسرها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وقال روي ألميدا في تصريحات لبرنامج رقم 10 المذاع عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" مباراة الزمالك والوداد المغربي، كانت مثل المباريات الأندية الأوروبية، وخسارة اليوم لا تعني خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا، مازال هناك مباريات قادمة".

وأضاف ألميدا:" غياب طارق حامد كان مؤثرًا للغاية، هو لاعب من أفضل لاعبي خط الوسط، لكن الزمالك اسم كبير لا يقف على لاعب رغم أن طارق لاعبًا كبيرًا".

وعن إمكانية عودة فيريرا لقيادة الزمالك مرة أخرى:" لا أعلم هل كان هناك مفاوضات بين مسئولي الزمالك وجوسفالدو فيريرا أم لا، ولا استطيع أن أتحدث في هذا الأمر، لكن استطيع أن أقول أثناء تواجدنا في الزمالك كان هناك تطورًا كبيرًا داخل صفوف الفريق".

وقال ألميدا عن مدرب منتخب مصر:" كيروش من أفضل المدربين في البرتغال بشكل عام، وكان يعاني من سوء حظ ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وأمامه تحدي جديد بالمشاركة في بطولة كأس العالم مع الفراعنة".

وأخيرًا قال:" موسيماني مدرب جيد، والأهلي نادي كبير وخاض مباريات جيدة الفترة الأخيرة، لكن لا استطيع الحكم على المستوى الفني له".

يذكر أن نادي الزمالك تلقى خسارة في دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف لهدف، ليحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين.