"كالعادة" رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد أمام اتالانتا

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 11:12 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد واتالانتا

مانشستر يونايتد واتالانتا

نجح الأسطورة كريستيانو رونالدو في إنقاذ فريقه مانشستر يونايتد من الخسارة أمام اتالانتا بعدما أحرز هدفين في تعادل فريقه أمام النادي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

بدأ نادي اتالانتا المباراة بقوة، وضغط على دفاع مانشستر يونايتد، حتى تمكن إيليشيتش من إحراز الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

عاد مانشستر يونايتد برد فعل قوي جدًا واستحوذ على الكرة وكان له أكثر من فرصة خطيرة ولكنه فشل في إحراز أي هدف حتى خرج فاران مصابًا في الدقيقة 38 من المباراة ودخل مكانه جرينوود.

ولكن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو استطاع أن يعود بالشياطين الحمر في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع ليحرز هدف التعادل بعد تمريرة برونو فيرنانديز لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

في الدقيقة 56 استطاع المهاجم زاباتا أن يحرز هدف اتالانتا الثاني، ولكن حكم الراية أعلن وجود مهاجم الفريق الإيطالي في موقف تسلل وألغى الهدف ولكن بعد مراجعة تقنية الفار تم الإعلان عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

واصل اتالانتا تفوقه في الشوط الثاني من المباراة، بعد تراجع كبير في أداء مانشستر يونايتد، وكاد أصحاب الأرض أن يزيدوا النتيجة ولكن واصل مهاجمي إضاعة الفرص.

وحاول مانشستر يونايتد أن يضغط في الدقائق الأخيرة من المباراة، لإحراز التعادل، وبالفعل نجح كريستيانو رونالدو في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى سبع نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، بينما ارتفع رصيد اتالانتا إلى 5 نقاط في المركز الثالث.