أستاذ لجراحة العظام يكشف تفاصيل إصابة طارق حامد

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:37 ص

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

كشف الدكتور أشرف محرم، أستاذ جراحة العظام بالقصر العيني، تفاصيل إصابة طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الدكتور أشرف محرم، في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس"، على قناة "النهار":  أن طارق حامد، نجم الزمالك يعاني من إصابة في الركبة، ويحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل العودة إلى الملاعب، لأنه إصابة صعبة للغاية".

واستكمل دكتور جراحة العظام، قائلًا: "الإصابة التى يعانى منها لاعب وسط الزمالك، في الركبة هي نادرة في ملاعب كرة القدم".

وأتم أشرف محرم، تصريحاته، قائلًا: "التدخل الجراحي يعطل عودة طارق حامد سريعًا إلى الملاعب، وأري أنه يكون سليم بعد 3 أشهر".

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي " محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر، المقرر له يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.