أسامة نبيه: الزمالك يستطيع العودة للمنافسة في دوري أبطال إفريقيا

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:54 ص

shareicon

مشاركه

أسامة نبيه

أسامة نبيه

كشف المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، أسامة نبيه طريقة التعامل المثالية التي يجب اتباعها مع لاعبي الزمالك في المرحلة المقبلة من أجل العودة إلى طريق الانتصارات في المرحلة المقبلة.

وأعلن نادي الزمالك رحيل باتريس كارتيرون عن القيادة الفنية للفريق في الساعات الماضية مع تولي أسامة نبيه قيادة الفريق مؤقتًا حتى تعيين مدير فني جديد.

وأوضح أسامة نبيه كيفية التعامل مع لاعبي الزمالك: "لاعبو الزمالك يستمعون للنصيحة لكنهم يحتاجون لمن يستمر في نصيحتهم، يحتاج إلى "الذن" للتطور".

وواصل نبيه: "يجب أن يكون المدرب مُلم بحياة اللاعبين والإطلاع عليها حتى لا يخرج من الطريق الصحيح".

وردًا على اللاعبين الذي يضعون شروط تعجيزية للاستمرار مع الزمالك، أكد كارتيرون: "الزمالك هو سبب الشهرة والجماهيرية ويجب أن يقدر ذلك، هؤلاء اللاعبون حققوا بطولات عديدة في السنوات الأخيرة".

وعن موقف الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا، علق أسامة نبيه: "نستطيع العودة للمنافسة على دوري أبطال إفريقيا، وبالفعل فعلنا ذلك سابقًا في الكونفدرالية لكننا نحتاج إلى جد واجتهاد ومثابرة كبيرة والتركيز في كل تفصيلة".

الزمالك في موقف صعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل في مباراتين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين والخسارة على يد الوداد المغربي.