برشلونة في مواجهة خاصة ضد ميسي وكريستيانو رونالدو

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:01 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة من مواجهة الثنائي ليونيل ميسي، لاعب البرسا السابق وباريس سان جيرمان الحالي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، في الصيف المقبل في مواجهة خاصة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نادي برشلونة يواصل العمل على زيادة الدخل المالي، وأحد الموارد الأكثر استخدامًا في هذه الحالات هي المباريات الودية في البلدان التي لا تعتبر فيها كرة القدم الرياضة الأكثر شهرة، خلال هذه الأيام، يعمل برشلونة على اقتراح للعب في أستراليا مع نهاية هذا الموسم.

وأشار التقرير إلى أن هناك العديد من التفاصيل التي يجب الاتفاق عليها، ولكن في نادي برشلونة يعرفون بالفعل أنها ستكون مباراة واحدة أو مباراتين وأن منافسيهم قد يكونون باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد. كما تلقى كلا الفريقين نفس العرض مثل الفريق الكتالوني، على الرغم من أنهما ينتظران مستقبل الموسم لمعرفة مدى توفرهما في تلك المواعيد.

وأوضحت "سبورت"، أنه في حالة قبول باريس سان جيرمان وبرشلونة، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها ليونيل ميسي، نادي برشلونة لكرة القدم، ولم يتقابل النجم الأرجنتيني بعد مع نادي حياته منذ الصيف الماضي انتقل إلى باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يكون كريستيانو رونالدو منافسًا أيضًا إذا قرر يونايتد لعب تلك المباريات.