5 مشاهد مميزة في حلقة محمد صلاح مع صاحبة السعادة.. فيديو وصور

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 03 مارس 2022 03:15 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

محمد صلاح مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

يظهر النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي اليوم ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة" والتي تُقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وينطلق هذا اللقاء الخاص في التاسعة مساء اليوم، ويشهد العديد من الكواليس والمشاهد المميزة للنجم المصري الذي أظهر تألقا واسعا رفقة الريدز ويتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، كما تُوج مع ليفربول بكأس الرابطة ليحصد اللقب الخامس في تاريخه رفقة الريدز، بعدما فاز فريقه على تشيلسي في نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح في مباراة مثيرة بين الفريقين.

ومن خلال برومو حلقة محمد صلاح مع صاحبة السعادة والذي تم إذاعته خلال الأيام الماضية، كان هناك العديد من المشاهد المميزة لـ"مو صلاح" في الحلقة المنتظرة، ونستعرض تلك المشاهد على النحو الآتي: 

- طعام صحي 

الإعلامية إسعاد يونس استعرضت بعض الآكلات المصرية مع محمد صلاح وعلى رأس تلك الأكلات، الفول السوداني واللب وأرز باللبن، ليرد صلاح قائلا: "انتي مقتنعة إني باكل الحاجات دي" في إشارة واضحة إلى أن طعام صلاح صحي فقط لا غير في ليفربول.

- الابتعاد عن اللب

رد صلاح على إسعاد يونس أيضا مستكملا حديثه: "بقالي كام سنة مكالتش لب" لترد إسعاد قائلة: "هتاكلها ده أنا شايلاها على قلبي من مصر" وكان صلاح ظهر في حوار مصور بالفيديو من قبل عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول قال من خلاله إن الأكلة المصرية المفضلة بالنسبة له الكشري.

- أناقة صلاح

ظهر محمد صلاح بقميص أسود وطاقم "كلاسيك" رائع، كما ظهرت الإعلامية إسعاد يونس بطاقم مزين باللون الأسود أيضا، ويتميز صلاح بظهوره المميز والأنيق دوما.

- فخر بصلاح 

أعربت إسعاد يونس عن سعادتها باستضافة صلاح بكلمات تعبر عن مدى فخرها بتواجد النجم المصري في برنامجها الخاص حيث قالت: "صلاح عندنا محدش قدنا ولا يهمنا".

- كواليس منتظرة 

من خلال البرومو الذي تم الإعلان عنه نجد أن الحلقة ستشهد العديد من الكواليس الهامة لمحمد صلاح عندما كان يتواجد في مصر باستمرار من خلاله تواجده بفريق المقاولون العرب قبل الاحتراف، فضلا عن إمكانية الحديث عن تجديد عقده مع ليفربول والذي لم يتم حتى الآن.