أحمد ياسر ريان يحدد موعد زفافه من علياء الزنوكي

كتب : كورة بلس

الخميس، 03 مارس 2022 07:31 م

shareicon

مشاركه

أحمد ياسر ريان وعلياء الزنوكي

أحمد ياسر ريان وعلياء الزنوكي

استقر أحمد ياسر ريان لاعب منتخب مصر الأول والمحترف في صفوف نادي آلتاي سبور التركي، على موعد زفافه من لاعبة المنتخب الوطني للسيدات، وأحد قائدي فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية.

وقرر أحمد ياسر ريان أن يكون الزفاف بعد العودة من تركيا عقب انتهاء الموسم الكروي، والذي يلعب الأسبوع الجاري مباراته رقم 27 في المسابقة، حيث تنتهي مع الجولة 34.

ووعلم "Kora Plus" أن اللاعب حدد مع خطيبته موعد زفافهما خلال شهر مايو المقبل، أي عقب شهر رمضان المبارك، والإنتهاء من أجازة عيد الفطر، خاصة أن هذه الفترة ستشهد إيقاف جميع الدوريات سواء الرجال أو النساء.

وابتعدت اللاعبة خلال الفترة الأخيرة عن البساط الأخضر، بعد الإصابة التي ألمت بها خلال وجودها في معسكر منتخب مصر، قبيل خوض البطولة العربية والتي أبتعدت على إثرها عن المشاركة مع منتخب حفيدات الفراعنة، مما أعاق مشاركتها مع فريق وادي دجلة في النسخة الأولى من بطولة إفريقيا للأندية، التي استضافتها مصر وودعها دجلة في ختام دور المجموعات.

ولم تعلن اللاعبة حتى الآن، موقفها من الاستمرار في الملاعب أم الاكتفاء بما قدمته خلال الفترة الماضية، مع منتخب مصر الذي ساهمت في صعوده إلى كأس الأمم الإفريقية عام 2016 بدولة الكاميرون، وحصد لقب هدافة قارة إفريقيا برصيد 5 أهداف، بالإضافة إلى حصد 5 دوريات مع وادي دجلة و5 كئوس مصر خلال فترة لعبها مع الفريق الدجلاوي.