بيراميدز يتحدى المقاولون العرب للمنافسة على صدارة الدوري المصري

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 04 مارس 2022 10:50 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يدخل نادي بيراميدز تحد جديد اليوم، عندما يحل ضيفًا على المقاولون العرب، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب، حيث يبحث فريق بيراميدز على حصد الثلاثة نقاط لمواصلة المنافسة على صدارة ترتيب جدول المسابقة.

ويحتل نادى بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 23 نقطة، خلف الأهلي متصدر جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، فيما خاض بيراميدز 9 مباريات، حقق خلالهم الفوز في 9 مباريات وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في مثلهم.


يدخل نادى بيراميدز اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية على البنك الأهلي بهدف دون رد، والفوز على الصفاقسي التونسي، في إطار منافسات كأس الكونفدرالية في الوقت القاتل وتصدره المجموعة بالعلامة الكاملة، عكس المقاولون العرب، الذي هُزم في مباراته الأخيرة من فيوتشر، بهدف دون رد.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوى لمواصلة الانتصارات وخطف صدارة الدورى بشكل مؤقت، وتحقيق الثلاث نقاط مستغلا الدفعة المعنوية الكبيرة التي يعيشها الفريق على المستوى المحلى والأفريقى.

فيما يأمل محمد عودة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب مستغلا عامل الأرض في تحقيق الفوز الثانى في الدورى للفريق والأول له مع المقاولون بعدما تم تعيينه خلفا لعماد النحاس.