"دوري الموز".. مدرب صن داونز يعلق على هزيمته قبل مواجهة الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 06 مارس 2022 03:38 م

shareicon

مشاركه

مانقوبا منجقيثي

مانقوبا منجقيثي

أبدى مانقوبا منجقيثي، المدرب المساعد لفريق  صن داونز الجنوب إفريقي، غضبه بعد خسارة فريقه أمام ماريتسبورج يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الجنوب إفريقي، مشددًا على أن المباراة شهدت قرارات تحكيمية خاطئة.

أضاف منجقيثي في تصريحات لموقع idiskitimes الجنوب إفريقي: "إنه أمر مؤسف للغاية، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا للغاية وسيطرنا على المباراة، لقد صنعنا الكثير من الفرص للفوز بالمباراة، يجب أن نلوم أنفسنا على الفرص التي لم نستغلها".

تابع: "حقيقة الأمر هي أنه كان يجب علينا استغلال هذه الفرص، كان هناك الكثير جدًا، ولكن عندما لا تغامر بفرصك يتم نشرها"، مضيفًا: "الشيء المحزن الوحيد هو أننا خسرنا مباراتنا الثانية هذا الموسم وكلتا المباراتين اللتين خسرناهما كانت بسبب قرارات تحكيمية مشكوك فيها، أول خسارة أمام أمازولو كانت خارجة عن الملاعب".

وواصل: "الخسارة الثانية الآن؛ الهدف الأول، أن ندينجان متسللاً في نظر الحكم، لم يكن الأمر يتعلق بإعاقته، الحكم كان قريبًا جدًا من هذا الحدث وهذا مؤسف".

استكمل: "التعادل جاء مرة أخرى من ركلة جزاء، كان اللاعب يستعد للسقوط قبل أن يقوم حتى كينيدي بالتدخل وينتج عن ذلك ركلة جزاء ونخسر مباراة من هذا القبيل، إنه نفس الحكم الذي كان مشغولًا معنا بالبطاقات الحمراء وأنت تنظر إلى الخطأ الذي أدى إلى ركلة الجزاء".

أردف: "الآن أنت تقول لنفسك، هل يجب أن تخسر مباراة بسبب قرارات الحكم أم علينا أن نخسر المباريات لأننا لا نفعل ما يفترض أن نفعله".

اختتم: "نتحمل اللوم لعدم تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف التي كان بإمكاننا تسجيلها، لكن على الجانب الآخر نقول لا أحد، دعونا لا نحول دورينا إلى دوري موز."

- موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر، أن يلتقي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة من عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

- ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي وصن داونز

تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.