رياض محرز يشيد بدور جوارديولا في مانشستر سيتي

كتب : هشام كمال

الأحد، 06 مارس 2022 11:11 م

shareicon

مشاركه

رياض محرز

رياض محرز

أشاد النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي، بمدرب فريقه بيب جوارديولا، وذلك عقب تحقيق الفوز على يونايتد في ديربي مانشستر، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال ريال محريز في تصريحات لبي بي سي عقب نهاية المباراة:" نحن سعداء للفوز، ونهنئ بعضنا البعض، كانت مباراة صعبة، وقمنا بعمل جيد، بيب لديه تأثير كبير علي وعلى الفريق، هو جعلني أتحسن بشكل كبير، لذلك هو واحد من أفضل المدربين".

وأضاف محرز:" لا أعرف إذا كنت هدافًا عظيمًا، أنا أحاول مساعدة الفريق بقدر المستطاع، هذا الموسم أنا أكثر دقة بسبب العمل الذي نقوم به في التدريبات، أحاول الدخول لمنطقة الجزاء، أحاول المشاركة في كل لعبة، وإحراز الأهداف ومساعدة الفريق".

وواصل النجم الجزائري:" لقد سيطرنا بالكامل على الشوط الثاني، ونحن نحب ذلك، لدينا ثقة في كرة القدم التي نقدمها، ونحاول أن نسير مباراة لأخرى، المباراة القادمة هو سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، علينا محاولة الفوز، سنرى ماذا سيحدث".

يذكر أن رصيد مانشستر يونايتد ارتفع إلى 69 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق ست نقاط عن ليفربول الثاني، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 47 نقطة في المركز الخامس.