من يتفوق رقمياً قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز؟.. الشناوي vs إكرامي

الثلاثاء، 08 مارس 2022 05:18 م

shareicon

مشاركه

شريف إكرامي ومحمد الشناوي

شريف إكرامي ومحمد الشناوي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، في الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم محتلًا وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 25 نقطة، في المقابل يحتل بيراميدز الصدارة برصيد 26 نقطة، مع وجود لقاء مؤجل للفريق الأحمر الذي تغلب على فاركو خلال آخر مباراة خاضها في الدوري بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتشهد مباريات الفريقين دائمًا في بطولة الدوري المصري أو البطولات التى يشارك فيها كلًا منهما منافسة شرسة دائمًا، نظرًا للنداية بين اللاعبين ورغبة كلًا منهما في تحقيق الفوز.

وتعد مواجهة اليوم منافسة شرسة بين العملاقين محمد الشناوي، حارس الأهلي، وشريف إكرامي، حارس بيراميدز الحالي والأهلي السابق.

وعلى مدار شهر يناير الماضي، شارك محمد الشناوي، مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2021، مع غياب وعدم استدعاء شريف إكرامي، نظرًا لعدم قناعة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بضم الأخير.

ويجري "Kora Plus"، خلال السطور التالية، مقارنة رقمية بين محمد الشناوي وشرف إكرامي..

- أرقام محمد الشناوي:

القيمة التسويقية: 3 مليون يورو.

لعب في الدوري: 7 مباريات - استقبل 8 أهداف - حافظ على نظافة شباكه مرتين - بواقع 630 دقيقة.

في دوري أبطال إفريقيا، شارك الشناوي في مباراتين فقط، استقبل 3 أهداف، بواقع 180 دقيقة.

- أرقام شرف إكرامي مع بيراميدز:

القيمة التسويقية: 200 ألف يورو.

لعب في الدوري: 8 مباريات - استقبل هدفين - حافظ على نظافة شباكه 6 مرات - بواقع 671 دقيقة.

في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، شارك إكرامي في 7 مباريات، استقبل هدف وحيد، وحافظ على نظافة الشباك 6 مرات، بواقع 630 دقيقة.