بوتشيتينو: ميسي الأفضل في العالم.. وريال مدريد لن يغير من أسلوبه

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:54 م

shareicon

مشاركه

ماوريسيو بوتشيتينو

ماوريسيو بوتشيتينو

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في مباراة العودة بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم استعدادًا للمباراة:" ميسي أفضل لاعب في العالم ولديه 7 كرات ذهبية، ولكن نحن لدينا لاعبين عظام لديهم القدرة أن يكونوا الأفضل، موهبة كيليان تتحدث عن نفسها، هو من ضمن الأفضل".

وأضاف ماوريسيو بوتشيتينو:" ريال مدريد لن يغير من طريقة لعبه، بسبب غياب اللاعبين سواء للإصابة أو الإيقاف، فلفسة المباراة ستكون كما هي، نحن نعرف بعضنا البعض بشكل كبير، سنقاتل من أجل السيطرة على الكرة حتى تبتعد عن منطقة جزاءنا، وسنقوم بالضغط للحصول على الفرص".

وعن تغيير قاعدة الهدف خارج الأرض:" هي قاعدة وعليك احترامها، وتم تغييرها، لدينا أفضلية لعب مباراة العودة خارج أرضنا، ولكني أبحث عن العدالة فقط".

وانتقل المدرب الأرجنتيني للحديث عن ثقة ريال مدريد في التأهل:" هذا ما أتحدث عنه، الإعلام في ريال مدريد يتحدث عن التأهل، لقد فزنا في مباراة الذهاب وعلينا الاستمرار، نحترم ريال مدريد ولاعبيه، ولا يوجد شك بأنه النادي الفائز بـ 13 دوري أبطال أوروبا، علينا أن نلعب المباراة بكل جدية".

وتحدث بوتشيتينو عن حالة كيليان مبابي:" نحن نشعر بالهدوء حول مبابي، هو لاعب ناضج أكثر منه لاعب صغير، لا أشك به، وأداءه لن يتأثر بما يحدث حوله، أما إصابته فكانت قوية جدًا، في البداية صرخ بقوة، ولكن بعدها بساعتين كان يسير بهدوء، اتمنى أن يتمكن من التواجد في المباراة".

يذكر أن باريس سان جيرمان تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بدور الستة عشر بهدف نظيف، أحرزه كيليان مبابي، بينما مباراة العودة ستقام يوم الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو.