نجل فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل مواجهة الوداد.. سنحقق الفوز مجددًا

كتب : إيمان جمال

الخميس، 10 مارس 2022 10:46 ص

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

حرص إيدي فيريرا، نجل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، على توجيه رسالة لجماهير الأبيض، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفارس الأبيض والوداد المغربي، المقرر إقامتها على في السادسة من مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة.

قال إيدي فيريرا خلال فيديو بثه برنامج رقم 10 المُذاع عبر القناة الأولى: "أهلا بكل جماهير الزمالك.. أنتم حقاً لا تتخيلون كيف نحن سعداء".

تابع: "عندما علمنا بالأخبار أن هناك إمكانية لأبي أن يعود لمصر ويعمل للزمالك، أحد أكبر الأندية في أفريقيا، وبالطبع مع كل النجاح الذي حققه هناك".

وواصل: "الجماهير وكل الحب الذي نشعر به، تلقينا آلاف الرسائل، لا تتخيلوا السعادة التي في قلوبنا".

استكمل: "بالتأكيد الزمالك وجماهيره ومصر والقاهرة، ستكون دائمًا في قلوبنا، بالتأكيد أبي سيحقق كل الأهداف ويفوز مجددًا، نحتاج كل دعمكم الذي ستوفره بكل تأكيد".

أردف: "كل عائلة فيريرا، أمي وأختي وأنا والجميع وأبي الأهم في هذه القصة بالتأكيد، نحن سعداء بشكل كبير، لنعود من جديد إلى جماهير الزمالك هيا نتقدم وبالتأكيد سنكون سعداء من جديد".

اختتم: "شكرًا جزيلاً على كل الحب، نحن معكم نحن سويًا، هيا لنفوز "يالا"".

يتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين وأخيرًا ساجرادا الأنجولي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.