أمح الدولي لـ«كورة بلس» : هؤلاء اللاعبون كلموني بعد ما عيطت وقالوا لى : "خش النادي"

كتب : عبدالرحمن جمال

الخميس، 10 مارس 2022 07:05 م

shareicon

مشاركه

أمح الدولي

أمح الدولي

أكد أمح الدولي على سعادته بالدعم الذي يحصل عليه من لاعبي الكرة المصرية وتحديدًا بعد ظهوره في فيديو يبكي فيه، بعد منعه من دخول مباراة الأهلي الأخيرة.

وأضاف أمح في حواره مع "koraplus": "أشكر لاعبي الأهلي بالكامل بعد دعمهم ومساندتهم المستمرة لي طوال الفترة الماضية".

وقال: "تلقيت اتصال هاتفي من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة نجما الأهلي بعد ظهوري في فيديو بكائي عقب حرماني من حضور مباراة الأهلي الأخيرة، حيث طلبوا مني عدم الحزن على ما حدث وساندوني بشدة".

وأكمل: "ثنائي الأهلي أكدا لي أن حلمي في الحصول على كارنيه حضور مباريات الأهلي سيكون قريبا، وهو ما حدث بعد أن أصدر الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي تعليماته بمنحي كارنيه حضور مباريات الفريق".

وأوضح: "محمود كهربا لاعب الأهلي المحترف حاليا في تركيا تحدث مع مسئولي الأهلي في وقت سابق لإنهاء أزمة حضوري المباريات ونفس الأمر سبق وأن فعله الثنائي أحمد الشيخ وأحمد فتحي قبل رحيلهما عن الأهلي، الجميع كان يساندني لتحقيق هذا الحلم وعلاقتي قوية مع جميع اللاعبين".

وبات يحق للمشجع الأهلاوي أمح دخول كافة المباريات المقبلة، حيث تسلم المشجع الأهلاوي هدية محمود الخطيب من الدكتور سعد شلبي، وهي تي شيرت الأهلي.

وكان الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي استقبل، ظهر اليوم المشجع الأهلاوي أمح، وذلك بناءً على توجيهات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي،حيث قام بحل مشكلته الخاصة بدخول المباريات.