تشكيل الزمالك أمام الوداد المغربي.. عمر السعيد يقود الهجوم

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 11 مارس 2022 05:04 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض لقاء الوداد المغربي، المقرر لها في السادسة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة.

ويحل نادي الوداد المغربي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الزمالك في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في الفوز عليه ذهابًا في كازابلانكا.

تشكيل الزمالك أمام الوداد المغربي اليوم

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف روقا – إمام عاشور – يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد.

بدلاء الزمالك أمام الوداد المغربي اليوم

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وسيف الدين الجزيري.

أقرأ ايضًا.. الركراكي يعلن تشكيل الوداد أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

بدأ الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذه النسخة، بالتعادل الإيجابي أمام بترو أتلتيكو بهدفين مقابل هدفين، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن بعدها تعادل سلبيًا أمام ساجرادا، في الجولة الثانية، ثم الهزيمة أمام الوداد المغربي بثلاثة مقابل هدف، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

يتصدر بترو أتلتيكو جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، وفيما يحتل الوداد المغربي برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل ساجرادا ترتيب المجموعة برصيد بنقطة وحيدة.