أرقام | ماذا يفعل أفشة في مواجهة محمد أبو جبل قبل قمة الأهلي والزمالك؟

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 03:22 م

shareicon

مشاركه

مجدي  أفشة

مجدي أفشة

تترقب جماهير الكرة المصرية نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، في القمة المصرية التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، لذا يضع جماهير كلا الفريقين أمالاهم على عدد من النجوم لضمان تحقيق الفوز لهم في قمة اليوم.

يدخل الأهلي والزمالك المباراة وكفتهما متساوية تماما، فكل فريق جمع 6 نقاط في أول جولتين من مسابقة الدوري المصري، وحصل على العلامة كاملة، فالزمالك صاحب الأرض والمباراة اليوم، حقق الفوز على إنبي وطلائع الجيش، في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة المحلية على الترتيب، بالنتيجة نفسها هدفين دون رد، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف، عن الأهلي صاحب المركز الثاني، الذي حقق الفوز أيضًا في أول جولتين على حساب الإسماعيلي، بأربعة أهداف دون رد، والبنك الأهلي بهدف دون رد، ليأتي خلف بيراميدز المُتصدر برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز في جولاته الثلاثة بالدوري.

يأتي محمد مجدي أفشة، جناح الأهلي، في مقدمة اللاعبين الذين تضع جماهير الأحمر آمالهم عليه لتحقيق الفوز في القمة 123 بالدوري المصري، لذا يستعرض "كورة بلس" كيف كانت مواجهات أفشة أمام محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، المتوقع مشاركته في حراسة مرمى الأبيض في مباراة القمة اليوم..

- مجدي أفشة أمام الزمالك

شارك محمد مجدي أفشة أمام الزمالك في 9 مباريات، بواقع 6 مباريات مع الأهلي ومباراة مع الرجاء ومباراة مع إنبي ومثلها مع بيراميدز.

حقق خلالهم الفوز في 3 مباريات وتعادل وخسر في مثلهم، فيما سجل هدفًا وحصل على إنذار.

وجاءت مواجهات أفشة أمام الزمالك بواقع 6 مباريات في مسابقة الدوري المصري، فاز في مباراة وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مباراتين، بالإضافة إلى مباراتين في السوبر المصري، حقق الفوز في مباراة وهُزم في الثانية بركلات الجزاء الترجيحية، ومباراة في دوري أبطال إفريقيا فاز بها وأحرز خلالها هدفًا في نهائي البطولة نسخة 2019.

- مجدي أفشة في مواجهة محمد أبو جبل

من بين الـ 9 مباريات التي شارك فيهم أفشة أمام الزمالك، كان من بينهم 3 مباريات فقط وجهًا لوجه محمد أبو جبل، بواقع مباراة في دوري أبطال إفريقيا سجل خلالها هدفًا، ومباراة في الدوري المصري، هُزم فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومباراة في السوبر المصري هزم فيها بركلات الجزاء الترجيحية.