ريال مدريد يواصل ابتعاده بالصدارة قبل الكلاسيكو

كتب : هشام كمال

الإثنين، 14 مارس 2022 11:54 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

استطاع نادي ريال مدريد تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على ريال مايوركا، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب مايوركا.

سيطر ريال مدريد على الشوط الأول من المباراة، وحاول أكثر من مرة الوصول إلى شباك مايوركا، ولكن فشل مهاجموه في تحويل السيطرة إلى أهداف، وعلى الرغم من ذلك وصل مايوركا في أخطر كرة بالمباراة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة اصطدمت بالقائم.

في الشوط الثاني، تمكن ريال مدريد من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 55 عن طريق فينيسيوس جونيور، بعد تمريرة رائعة من المتألق كريم بنزيما، ليحولها النجم البرازيلي في الشباك بنجاح.

واصل ريال مدريد ضغطه، حتى حصل فينيسيوس جونيور على ضربة جزاء في الدقيقة 77 من عمر المباراة، حولها كريم بنزيما نفسه داخل الشباك معلنًا عن الهدف الثاني.

وتمكن بنزيما أيضًا من إحراز الهدف الثاني له، والثالث لريال مدريد في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد عرضية من مارسيلو، استطاع بنزيما أن يحولها برأسه بنجاح في شباك ريال مايوركا.

وشهدت المباراة إصابة أكثر من لاعب في ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل، حيث تعرض فيرلاند ميندي للإصابة، والبرازيلي رودريجو، بالإضافة إلى كريم بنزيما.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، وبفارق 6 نقاط عن إشبيليه الثاني، بينما توقف رصيد ريال مايوركا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.