ريال مدريد يتبرع بمليون يورو للاجئين من أوكرانيا

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:20 م

shareicon

مشاركه

شعار ريال مدريد

شعار ريال مدريد

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التبرع لدعم اللاجئين النازحين من أوكرانيا، بسبب تطورات الحرب الروسية الأوكرانية، التى تحدث على مدار الفترة الماضية.

وأكد نادي ريال مدريد، في بيانه: أن النادي سيتبرع بمليون يورو، وذلك في إطار حملة "الجميع مع أوكرانيا"، التى أطلقتها مؤسسة ريال مدريد في الخامس من مارس الماضي للمساعدة في التخفيف من احتياجات السكان النازحين في أوكرانيا".

واسترسل: "تعمل المؤسسة مع المنظمات غير الحكومية الدولية الرئيسية التي تعاونت منذ عقود في بلدان مختلفة في مشاريع الرعاية الشاملة للأطفال المحتاجين، في هذه الحالة الصليب الأحمر".

وتابع البيان: "نشر الصليب الأحمر فريقًا بشريًا ضخمًا على حدود أوكرانيا، وجزء من الأموال التي جمعتها حملة مؤسسة ريال مدريد سيذهب إلى الصليب الأحمر الإسباني، الذي يعمل بالتنسيق الوثيق مع الجمعيات الوطنية في المنطقة ويركز دعمه على المساعدة المتكاملة والدعم النفسي والاجتماعي في أوكرانيا، بالتعاون مع الصليب الأحمر الدنماركي، في المنطقة الجنوبية الغربية من أوكرانيا وفي الحدود مع رومانيا، مع توزيع الضروريات الأساسية والرعاية النفسية والاجتماعية، مع مدينة تشيرنيفتسي كمركز لها ، من بين إجراءات أخرى".