مانشستر سيتي يخطط لجعل هالاند أفضل من كريستيانو رونالدو ودي بروين

الأربعاء، 16 مارس 2022 02:33 م

shareicon

مشاركه

إيرلينج هالاند ، لاعب بوروسيا دورتموند

إيرلينج هالاند ، لاعب بوروسيا دورتموند

ما زال الحديث متواصل عن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل النادي الألماني، في الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وعلى مدار الفترة الماضية، تهتم العديد من الأندية بالحصول على خدمات النرويجي هالاند، وكبار الأندية الأوروبية تتصارع الحصول على خدماته، وعلى رأسهم مانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن مانشستر سيتي مستعد لتقديم عرض إلى هالاند بقيمة 500 ألف إسترليني في الأسبوع الواحد، لجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي، أفضل من كريستيانو رونالدو وكيفين دي بروين.

الصحيفة، شددت على أنه تم مناقشة الشروط الشخصية ويمكن الآن الكشف عن أن هالاند، سيصبح صاحب أعلى دخل في الدوري الإنجليزي الممتاز في حالة الانضمام من بوروسيا دروتموند، براتب يزيد عن 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأشار التقرير إلى أن هذا المبلغ المذهل الذي حدده نادي مانشستر سيتي، من شأنه أن يدفع المهاجم النرويجي إلى ما هو أبعد من كريستيانو رونالدو ولاعب السيتي كيفين دي بروين، الذي يحصل كلًا منهما على 385 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.