حسام حسن يوضح موقفه من قيادة الإسماعيلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 16 مارس 2022 04:56 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

كشف الحساب الرسمي لحسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، حقيقة المفاوضات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، عن رحيل المدير الفني للاتحاد عن الفريق، لتولي قيادة الإسماعيلي، الذي يُعاني من كبوة في الموسم الجاري، بعدما احتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، دون أن يحقق أي انتصار حتى الآن.

نشر المسئول عن الحساب الرسمي لحسام حسن عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، توضحيًا لتلك الأنباء، قائلاً: "كابتن حسام وابراهيم حسن ينفيان الاخبار المفبركة بالاتفاق أو التعاقد مع أي نادي في مصر أو خارج مصر لم يحدث أي اتفاق أو تعاقد حدث فقط تفاوض سابق واعلنوا وقتها أنهم متعاقدين مع نادي الاتحاد والتفاوض يكون مع مجلس إدارة الاتحاد وانتهي الموضوع في حينه".

يلتقي الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الجونة.

يتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهم التعادل في 5 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات ولم يحقق أي انتصار، فيما يحتل الاتحاد السكندري، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 لقاءات فيما هُزم في 3 مباريات.