الكشف عن تفاصيل الاجتماع الأخير بين محمد صلاح وإدارة ليفربول

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 17 مارس 2022 03:35 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" تفاصيل الاجتماع الأخير الذي تم عقده بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وإدارة النادي لمحاولة تجديد تعاقده في ظل انتهاء عقده عام 2023، وعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين للتجديد حتى الآن.

الصحيفة أشارت إلى أن الاجتماع تم عقده في شهر ديسمبر الماضي، وليفربول كان يريد أن يجعل صلاح يحصل على أعلى راتب بالفريق، ولكن ليس براتب جنوني، إذ يمتلك النادي سقف خاص للرواتب، وبالتالي رفض صلاح العرض، وتوقفت المفاوضات من بعدها، ولم يتم عقد محادثة جديدة مع اللاعب الدولي المصري من إدارة ليفربول منذ هذا الاجتماع.

أكدت الصحيفة أن وضع محمد صلاح في ليفربول خطير، ويهدد النادي الإنجليزي بفقدان النجم المصري مجانا، خاصة بعد تألقه الملفت هذا الموسم بتسجيله 20 هدفا وصناعته لـ10 آخرين خلال 26 لقاء خاضه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول والذي أشار من خلالها إلى أن النادي فعل ما في وسعه وقرار تجديد عقد صلاح في يد اللاعب بالوقت الحالي.

أشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب يحاول تهدئة الأمور دائما عندما يواجه الإعلام، حيث يشير إلى أنه ليس قلقا من تجديد تعاقد محمد صلاح، ولكن يبدو الأمر خطيرا في ليفربول، والجماهير مازالت تشعر بالقلق من رحيل الدولي المصري محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة أن سياسة ليفربول تستحق الاحترام والإشادة، في ظل رفض النادي لكسر سقف الرواتب، فحصول صلاح على ضعف ما يتقاضاه فان دايك مدافع الريدز سوف يتسبب في أزمة داخل الفريق.

وأشارت إلى أن ريال مدريد ومانشستر سيتي، يرغبان في ضم لاعبين أخرين مثل هالاند وكيليان مبابي، لذلك إدارة ليفربول لا تتعجل في الوصول لاتفاق مع صلاح لعدم كسر سقف الرواتب.