تفاصيل استعدادات السنغال لمباراتي مصر في التصفيات المؤهلة للمونديال

كتب : إيمان جمال

الأحد، 20 مارس 2022 01:56 م

shareicon

مشاركه

السنغال

السنغال

كشف تقارير صحفية سنغالية استعدادات المنتخب السنغالي لمواجهة منتخب مصر، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، 2022، حيث سيلتقي منتخب مصر والسنغال، يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري على الترتيب، في مباراتي ذهاب وإياب التصفيات المؤهلة للمونديال.

تُقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في التاسعة والنصف من مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

كشفت صحيفة senactu7 السنغالية، أن منتخب بلادهم سيبدأ الاستعدادات لمواجهة مصر بداية من غد الإثنين، حيث سيتجه إلى مراكش بالمغرب، لإقامة معسكر مغلق هناك، على أن تسافر البعثة السنغالية على مرحلتين، على أن سيصل الجهاز الفني في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلى مراكش، فيما سيتجمع باقي اللاعبين بشكل طبيعي بداية من الثالثة من عصر يوم الإثنين.

ومن المقرر، أن يخوض المنتخب السنغالي أول تدريب له في السابعة من مساء غد الإثنين، بعدما أكد أليو سيسي، المدير الفني للسنغال، أنه سيمنح اللاعبين وقتًا كافيًا للراحة قبل الاستعدادات لمواجهة مصر، على أن يواصل تدريباته يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، قبل التوجه إلى مصر.

كما ذكرت التقارير أن منتخب السنغال سيصل إلى القاهرة، يوم الخميس المقبل، ويعقد المدير الفني 3 إلى 4 جلسات تحضيرية للمباراة، على أن يغادروا إلى العاصمة السنغالية داكار، عقب المباراة مباشرة، استعدادا لمباراة الإياب.

من المقرر، أن ينضم الثنائي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، جناحي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر منتخبي مصر والسنغال، عقب مباراتهما مع ليفربول أمام نوتينجهام، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم الأحد.

يذكر، أن منتخب السنغال توج ببطولة كأس أمم إفريقيا، على حساب مصر، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في الكاميرون، فبراير الماضي.