الشعباني: مباراة مصر والسنغال في القاهرة الأصعب.. وخروج الزمالك فاجئني

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 21 مارس 2022 10:24 ص

shareicon

مشاركه

معين الشعباني

معين الشعباني

أكد التونسي معين الشعباني، المدير الفني للمصري البورسعيدي، أن منتخب مصر قادرًا على التأهل إلى نهائيات كأس العالم، 2022، والتغلب على السنغال، في المباراتين اللاتي ستجمع بينهما في المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، مشددًا على أن الهزيمة من الأسود في نهائي كأس الأمم الأفريقية ستكون دافعًا للاعبين على تحقيق الفوز والتأهل للمونديال.

من المقرر، أن تُقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في التاسعة والنصف من مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

أضاف الشعباني خلال تصريحاته عبر قناة الحياة: "أتمنى تأهل منتخب مصر لكأس العالم، وأن تكون مواجهة السنغال حافزًا كبيرًا للاعبين بعد خسارة نهائي كأس أمم إفريقيا، وأن يدافعوا عن سمعة مصر، خاصة أن المنتخب يمتلك كل المقومات لتجاوز السنغال".

تابع: "أرى أن مباراة العودة في السنغال ستكون أسهل من مباراة الذهاب التي ستقام على ستاد القاهرة، للضغط الذي سيقع على اللاعبين، والأهم أن لا يستقبل المنتخب المصري أي أهداف على أرضه".

وعن توقعاته لبطل دوري أبطال إفريقيا، قال: "أتوقع أن بطل دوري أبطال إفريقيا سيكون بين الترجي التونسي والأهلي وصن داونز والوداد المغربي"، متابعًا: "تأهل بترو أتلتيكو بالنسبة ليّ يعتبر مفاجأة، على الرغم من أنه فريق محترم جدًا ومنظم ولديه فكر عالي في الكرة، ويجب على الفرق العربية الحذر منه".

اختتم: "خروج الزمالك من دور المجموعات فاجئني، الزمالك يستحق أكثر من ذلك، هو فريق كبير ولديه تاريخ، الزمالك مكانه الأصلي على الأقل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".