كيروش يعلق على أداء نجوم مصر أمام السنغال: "لدينا أفضل المحاربين"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 26 مارس 2022 12:12 ص

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتتخب مصر، على أداء لاعبيه أمام السنغال، في المباراة التى أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان منتخب الفراعنة قد فاز على السنغال بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات ذهاب المرحلة الفاصلة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال كارلوس كيروش، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تكاتف اللاعبين ساعدنا كثيرًا على المرور من ضغط السنغال بأمان ونجحنا في ضغطهم مع نهاية المباراة، وذلك بفضل اللاعبين وتكاتفهم".

وتابع: "كان لدينا العديد من الفرص للتسجيل أمام السنغال مثلهم، وهو ما يجعلنا مباراة متكافأة، لكننا استحقينا الفوز في نهاية المباراة".

وأتم مدرب منتخب مصر تصريحاته قائلًا: "لدينا أفضل المحاربين وفريق متحد، اللاعبون يستحقون التحية على هذه المباراة وسنركز الأن على المباراة المقبلة".

و من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين منتخب مصر والسنغال، في العاصمة داكار، في السابعة والنصف مساء الثلاثاء القادم، ضمن منافسات إياب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.