ريمونتادا فالنسيا تمنع أتلتيكو من المنافسة على صدارة الليجا

كتب : هشام كمال

الأحد، 07 نوفمبر 2021 06:24 م

shareicon

مشاركه

جريزمان

جريزمان

استطاع نادي فالنسيا أن يحقق تعادلًا مثيرًا أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر والتي أقيمت على ملعب ميستايا.

وتمكن أتلتيكو مدريد من السيطرة على الشوط الأول وكان الأخطر على مرمى فالنسيا، حتى تمكن الأوروجوياني لويس سواريز من إحراز هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 35 بعد صناعة من آنخيل كوريا.

في الشوط الثاني استطاع فالنسيا أن يعادل النتيجة مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بهدف عكسي أحرزه ستيفان سافيتش بالخطأ في مرماه.

ولكن أتلتيكو مدريد عاد سريعًا عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 58، عندما تمكن من إحراز الهدف الثاني، ليضيف البديل فارساليكو الهدف الثالث للأتلتيكو في الدقيقة 60، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو.

فالنسيا لم يستسلم وقاتل حتى الدقائق الأخيرة، وبالفعل استطاع هوجو دورو مهاجم فالنسيا أن يحرز هدفين في الوقت القاتل بالمباراة، وتحديدًا في الدقيقة 92 والدقيقة 96، ليخطف تعادل مثير لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة أصبح رصيد أتلتيكو مدريد 23 نقطة في المركز الرابع، بينما رصيد فالنسيا ارتفع لـ 17 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.