أول ظهور لـ "زيزو" بعد مباراة مصر والسنغال.. ورسالة دعم خاصة من فيريرا

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 30 مارس 2022 04:49 م

shareicon

مشاركه

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

حرص أحمد سيد "زيزو"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحضور لمقر القلعة البيضاء عقب عودته من السنغال والمشاركة مع منتخب مصر، أمام السنغال، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في إياب المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة للمونديال، والتي خسرها الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 - 1.

واستقبل الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، أحمد سيد زيزو وقدم له التحية على مستواه أمام السنغال، فيما عقد  فيريرا جلسة مع "زيزو" ، في حضور أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وذلك خلال مران اليوم الأربعاء.

وقام فيريرا بتوجيه التعليمات للاعب، وتحفيزة عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر، مؤكدًا له أنه قدم مباراة قوية أمام السنغال ولم يحالفه الحظ.

وشدد "فيريرا" ومعاونيه على اللاعب بضرورة نسيان ما حدث والتركيز في الفترة القادمة، وكذلك أشادوا بالتزامة من خلال حضوره المران على الرغم من عودته من السنغال صباحا.

وشارك "زيزو" في المران الجماعي وأدى تدريبات بدنية تحت إشراف فيليب سوزا مدرب الأحمال.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته مع ساجرادا الأنجولي، المقرر إقامتها في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق التعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين، فيما احتل ساجرادا الأنجولي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة حقققها من التعادل أمام الزمالك وخسر في 4 مباريات أخرى.