إشبيلية يجدد عقد ياسين بونو بعد اهتمامات برشلونة ومانشستر يونايتد

الخميس، 31 مارس 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

ياسين بونو

ياسين بونو

وقع المغربي ياسين بونو، على عقد جديد مع نادي إشبيلية الإسباني، وذلك وفقًا لما أعلنته صحيفة "استوديو ديبورتيفو"، على الرغم من أن عقد الحارس الدولي سوف ينتهي بعد عامين.

وتأتي خطوة النادي الأندلسي لقطع الطريق أمام ناديي مانشستر يونايتد وبرشلونة الإسباني، اللذان يسعيان لضمه، وكشفت الصحيفة التي تتخذ من مدينة إشبيلية مقرًا لها أن تجديد اللاعب لم يعلن من قبل النادي حتى الآن وسيتم ذلك لاحقًا.

يقدم بونو مستويات رائعة مع إشبيلية هذا الموسم، حيث تلقى 13 هدفًا فقط في 23 مباراة لعبها، ولقد غاب عن ست مباريات بسبب الإصابة لكن كان جزءًا من أفضل دفاع في الدوري الإسباني، وقد تلقت شباك النادي الأندلسي 19 هدفًا أقل بست أهداف من ريال مدريد.

هذه المستويات قد تجعل بونو يتوج بجائزة زامورا كأفضل حارس في "الليجا" على الرغم من أنه قد تعرض لإصابة قوية مع منتخب "أسود الأطلسي".

ويشار إلى أن عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي قد طمأن المنتخب المغربي على الحالة الصحية لبونو والذي تعرض لإصابة على مستوى الرأس في مباراة الكونغو الديمقراطية أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز المغرب بنتيجة 4-1.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد هيفتي، أن بونوبخير، بعدما أجرى فحوصات بالأشعة في الرأس أكدت أنه لا يشكو من أي إصابة خطيرة وأن حالته الصحية جيدة.