لابورتا يكشف تفاصيل اقتراب فيليكس من الانضمام لبرشلونة

الخميس، 31 مارس 2022 12:53 ص

shareicon

مشاركه

لابورتا

لابورتا

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن إعجابه بنجم فريق أتلتيكو مدريد جواو فيليكس، مشيرًا إلى أن ناديه كان قريبًا من ضمه في الانتقالات الصيفية الماضية.

ويذكر أن "الأتليتي" قد نجم صانع الألعاب البرتغالي في عام 2019 مقابل 104 مليون يورو، وكان إنتاجه جيدا إلى حدٍ ما تحت قيادة دييجو سيميوني، ولابورتا يرى أنه يمكن أن يقدم الأفضل.

وقال لابورتا في تصريحات إذاعية لـ RAC1: "أنا حقًا معجب بما يقدمه جواو فيليكس، ومن دواعي سروري حينما أراه يلعب كرة القدم".

ويشار إلى أن الصحف قد تحدثت عن أن برشلونة يريد التعاقد مع جواو فيليكس في صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد والتي تضمنت انتقال أنطوان جريزمان إلى "روخي بلانكوس" لكن الأمر لم يتم فيما يخص انتقال الشاب البرتغالي.

وأضاف رئيس نادي برشلونة: "في الصيف الماضي كنا نعمل على إنهاء صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد مقابل فيليكس وجريزمان ثم انهارت".

وكان من الممكن أن تعطي هذه الصفقة الكثير من الجودة إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن ربما كان هذا السبب عدم موافقة "الأتليتي".

ويذكر أن نادي برشلونة قد سمح للويس سواريز بالرحيل إلى أتلتيكو مدريد، والذي ساهم بقوة في حصول أتلتيكو مدريد على بطولة الدوري الإسباني للمرة الثانية في تاريخ دييجو سيميوني الموسم الماضي.