عبدالفتاح: محمد عادل لم يخطئ باحتواء اللاعبين في القمة

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 09:27 ص

shareicon

مشاركه

تحدث عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تصريحات محمد عادل حكم لقاء القمة، فيما قاله باحتواء لاعبي الزمالك بعد توترهم بعد ثلاثية الأهلي في الشوط الأول.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالفتاح في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "محمد عادل تحدث في شيء مهم للغاية، وهو احتواء وإدارة المباراة وهذا علم ويتلقى الحكام فيه محاضرات بشكل مستمر وليس هناك أي خطأ فيما قاله باحتواء اللاعبين، لماذا الجميع يسعى لسرقة فرحتنا بالتحكيم المصري".

وأضاف: "محمد عادل لم يخطيء فيما قاله باحتواء وإدارة المباراة، لكنني أعيب عليه قيامه بتحليل الحالات التحكيمية عقب اللقاء، وسأتحدث معه في هذا الأمر".

وعن إمكانية معاقبة محمد عادل بسبب تحليل الحالات التحكيمية قال: "لا استطيع قول ذلك ولكن سنتحدث ونصلح أخطاءنا في الغرف المغلقة، والحكم لم يتغاضى عن أي شيء للأهلي أثناء اللقاء".

وأضاف عبدالفتاح: "ضربة جزاء سيف الجزيري صحيحة فهي بها خطأ على علي معلول وعلى حمدي فتحي، وأيضًا المثلوثي لم يستحق الطرد في ضربة جزاء الثانية ولا يستحق الإنذار، وزيزو لم يستحق الطرد في كرته أيضًا مع أفشة".

واختتم رئيس لجنة الحكام تصريحاته قائلًا: "محمد عادل بعد تصريحاته بشأن الاحتواء قام بتبرئه نفسه، عندما تم سؤاله هل يمكن التغاضي عن إنذار أو ما شابه، قال لا إذا عدت للفيديو وهو يستحق ذلك سأنفذه".