كواليس تدريبات ليفربول اليوم بمشاركة محمد صلاح "فيديو"

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 04 أبريل 2022 03:03 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

شهدت تدريبات فريق ليفربول الإنجليزي اليوم، الاثنين، مشاركة الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، استعدادا لمواجهة بنفيكا غدا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وشارك صلاح في مباراة ليفربول الأخيرة ضد واتفورد بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد، ولكن صلاح لم يسجل أو يصنع.

وشهدت تدريبات الريدز اليوم عودة الابتسامة لوجه محمد صلاح والتي غابت عقب فشل منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم 2022 والخسارة من السنغال بركلات الترجيح، في إياب المرحلة النهائية من تصفيات المونديال.

وتشير التقارير إلى أن محمد صلاح بات قريبا من توقيع عقد تجديد تعاقده مع ليفربول، بعدما اقتربت وجهات النظر بين الطرفين، بعد الخلاف الذي استمر خلال الفترة الماضية بين النادي والنجم المصري.

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالوقت الحالي برصيد 20 هدفا، كما صنع اللاعب الدولي المصري 10 أهداف أي ساهم في 30 هدفا رفقة الريدز هذا الموسم.

 

انضموا إلينا في بث مباشر لحضور تدريبات الريدز الأخيرة قبل التوجه إلى البرتغال لمواجهة بنفيكا في ربع نهائي #دوري_أبطال_أوروبا 🏃‍♂️⚽️⭐https://t.co/SjUsfOwRwe

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) April 4, 2022