الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على قرار محمد صلاح بشأن مصيره مع ليفربول

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:37 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على قرار الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي بشأن مصيره مع الريدز سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل وعدم تجديد تعاقده، في ظل محاولات الطرفين للتوصل إلى صيغة من أجل التجديد.

يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا فضلا عن صناعته لـ10 أهداف، أي ساهم في 30 هدفا خلال منافسات البريميرليج هذا الموسم.

صحيفة ذا صن البريطانية أشارت إلى أن محمد صلاح رفض نصائح، بالبحث عن ناد جديد، مفضلا الاستمرار في صفوف ليفربول وتوقيع عقد جديد مع الريدز ليستمر بصفوف الفريق.

صحيفة ميرور قالت إن صلاح يبدو قريبا من التوقيع على تجديد تعاقده مع ليفربول، في ظل رفضه لفكرة البحث عن ناد جديد والرحيل عن الريدز.

صحيفة ليفربول إيكو سلطت الضوء على اقتراب تجديد عقد محمد صلاح في الريدز، وأشارت إلى أنه حصل على نصيحة بخوض تجربة جديدة خارج جدران النادي الإنجليزي ولكن صلاح يبدو قريبا من الاستمرار في صفوف ليفربول بسبب رغبته في التواجد بالريدز خلال الفترة المقبلة.

كان يورجن كلوب مدرب ليفربول أشار إلى أن المحادثات بين صلاح وإدارة ليفربول تسير بشكل جيد وهو مطمئن لفكرة بقاء محمد صلاح مع ليفربول.

يأتي ذلك في ظل اهتمام الكثير من الأندية بضم محمد صلاح وفقا لبعض التقارير العالمية التي ربطت صلاح بالانتقال إلى صفوف برشلونة وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي.