اتحاد الكرة: كيروش لم يطلب زيادة راتبه

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 06 أبريل 2022 03:41 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن كل الأخبار التي تم تناولها عن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لم تحدث، مشددًا على أن المدرب البرتغالي لم يعرض أي طلبات خاصة له.

أضاف حازم إمام خلال تصريحاته عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كيروش لم يطلب زيادة راتبه، أو أي طلبات أخرى، هو الآن، سافر إلى البرتغال لقضاء إجازته، وننتظر عرض جميع وجهات النظر، الخاصة بمصيره".

تابع: "نحن نعمل على مستقبل المنتخب في الفترة المقبلة، المنتخب لديه تحديات مهمة في المرحلة المقبلة، سنجلس ونتناقش مع كيروش، حول كافة الملفات الخاصة بفكره في المرحلة المقبلة لحسم مصيره".

وعن طلباته في الجهاز الفني المعاون له، قال: "أنا مع اختيار المدير الفني لجهازه الفني، ولكن يجب أن يكون هناك شخص مصري داخل الجهاز الفني، حتى ينقل له، الأجواء من حوله ويكون متابع جيد للشارع المصري".

وواصل: "عقد كيروش مستمر مع منتخب مصر حتى شهر ديسمبر المقبل، وأي كلام أخر سابق لأوانه، لم نناقش أي تفاصيل عن اختيار عناصر جديدة للجهاز الفني".

وعن استقالة وائل جمعة من منصبه، قال: "هو يرى أنه أدى مع عليه، وأبلغ جمال علام، أنه لن يسطع أن يكمل مشواره، وأعتذر عن الاستمرار في منصبه، وهو كان يرى أن هدفه هو التأهل لكأس العالم، ويرى أن مهمته انتهت بهذا الشكل".

وعن انتظام الدوري المصري، قال: "الجميع يرغب في تنظيم المباريات في مواعيدها المحددة، ولكن تأتي مباريات الأهلي أو الزمالك في البطولات الإفريقية، وتأتي الأندية طالبة تأجيل مبارياتها، أتمنى أن يكون هناك دوري منضبط، وفي النهاية هناك مصلحة عامة لخدمة المنتخب والأندية، وحتى يحصل اللاعبين على راحة كافية قبل العودة لاستئناف المباريات".

أكمل: "نعمل على تغيير العديد من الأشياء في دوريات الناشئين لكي يكون هناك سيستم متبع لخدمة الكرة المصرية".

وعن طقوسه خلال شهر رمضان قال: "الأجواء تكون هادئة خلال شهر رمضان، وأفضل الجلوس في المنزل مع الأسرة لفترة أطول، مع قراءة القرآن، وقضاء الوقت مع الأصدقاء".