العجوز لـ "كورة بلس": أرحب بالاستمرار في الإسماعيلي مع المدرب الأجنبي

كتب : أحمد عبدالعال

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 05:43 م

shareicon

مشاركه

أكد أحمد العجوز المدير الفني المؤقت للإسماعيلي، على أن الفريق سيكون انطلاقته الجديدة بداية من مباراة الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الإسماعيلي قد أعلن رحيل طلعت يوسف عن تدريب الفريق، بعد الخلاف مع يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، وكانت المباراة الأخيرة له أمام البنك الأهلي.

وفشل طلعت يوسف في حصد أي نقطة خلال أول 3 جولات من الدوري المصري الممتاز، بالخسارة أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

وقال العجوز في تصريحات خاصة لموقع "كورة بلس": "جمعتني جلسة مع محمد حمص المدرب العام وأيمن كمال المدرب المساعد من أجل التحضير للمرحلة المقبلة".

وكشف العجوز عن الجهاز المعاون الذي يضم محمد حمص وأيمن كمال، وسيد توفيق مدربًا لحراس المرمى ومحمد صلاح أبو جريشة مديرًا للكرة.

وأضاف المدير الفني المؤقت للإسماعيلي خلال تصريحاته: "في حاله طلب المدير الفني الأجنبي تواجدي معه، سأرحب بالاستمرار معه وأنا تحت أمر النادي".

وعن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك، قال: "المباراة صعبة بكل تأكيد، ولا توجد أي غيابات في صفوفنا، ونسعى للخروج من النفق المظلم".

ويواجه الإسماعيلي نظيره الزمالك، ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الجمعة 19 نوفمبر الجاري على "ستاد الإسماعيلية".