عماد النحاس: لم نقدم ما يشفع لنا الشوط الأول لكننا تحسنا الشوط الثاني

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 07 أبريل 2022 12:14 ص

shareicon

مشاركه

عماد النحاس

عماد النحاس

عبر عماد النحاس، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام الأهلي في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتمكن النادي الأهلي من خطف ثلاث نقاط ثمينة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، سجله الموزمبيقي لويس ميكيسوني في الدقيقة 35.

وعلق عماد النحاس على الخسارة عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "بداية صعبة للغاية أمام خصم صعب مثل الأهلي، مازلنا نستكشف اللاعبين وهناك بعض القصور في بعض الأماكن".

وواصل عماد النحاس: "الهدف الذي استقبلناه الشوط الأول شعرت وقتها إن الأمور أصبحت صعبة أكثر، لكننا اجتهدنا الشوط الثاني وضغطنا وكان أملنا نخرج بنقطة وحيدة لكن لم نستطع في النهاية".

وأكمل عماد النحاس حديثه عن خسارة الأهلي: "المكسب اليوم أو التعادل كان سيكون بداية ممتازة لنا، لكن الشوط الأول لم نقدم ما يشفع لنا وتحسنا الشوط التاني ولكن لم يكن ذلك كافيًا".

وعن هدفه مع الاتحاد السكندري، أكد النحاس: "سنحاول تقديم كرة جيدة تليق بنادي الاتحاد، العقبة أمامنا هي الوقت لأن كان أمامنا 10 أيام فقط للتعرف على الفريق وهذا ليس وقت كافي".

وأتم عماد النحاس تصريحاته: "ليس لدينا وقتًا للتدعيم حاليًا، لسنا محظوظين بالإصابات الكثيرة التي حصلت لنا، سنعمل على الاستفادة من العناصر الحالية معنا".