موسيماني: حققنا أهدافنا حتى الآن.. ولهذا السبب لم أستبدل بيرسي تاو

كتب : محمد نور

الخميس، 07 أبريل 2022 12:41 ص

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن فوز فريقه اليوم أمام الاتحاد السكندري بالدوري.

وفاز الأهلي أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر بالدوري.

وقال موسيماني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بالمباراة: "من حظنا الجيد أننا سجلنا هدف مبكر أمام الاتحاد وحصدنا النقاط الثلاث". 

وأضاف: "لعبنا بشكل أفضل في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قمنا بالاستعانة باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة الفترة الماضية".

وتابع: "هذه المباراة كان من المهم للغاية تحقيق الفوز بها، لهذا كان الأهم الحفاظ على تحقيق النقاط الثلاث ونحن متصدرين بجدول ترتيب الدوري، ومتأهلين لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وحققنا كل ما كنا نستهدفه".

وأشار: "بيرسي تاو كان أقرب لاعبي الخط الهجومي من تسجيل هدفًا سواء في مواجهة الاتحاد أو الهلال، وحارسا مرمى الفريقين تصديا لفرصتين خطيرتين منه".

وكشف: "لم أقم باستبداله لأنني شعرت بأنه يستطيع التسجيل، لكن تأثر اللاعب بضياع ركلة الجزاء وكان ذلك واضحًا عليه".

وأكمل: "أمامنا مباريات كثيرة فقمنا بالاستعانة باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة الفترة الماضية، ويجب أن نكون حريصين من ضغط المباريات خاصة أننا نلعب 3 مباريات خلال 7 أيام ويجب أن يكون هناك راحة للاعبين، خاصة أن مباراة الهلال بدوري أبطال إفريقيا أخذت طاقة كبيرة من اللاعبين".