مواعيد مباريات اليوم الخميس 7 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة.. برشلونة يواجه فرانكفورت

كتب : إيمان جمال

الخميس، 07 أبريل 2022 10:16 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 7 – 4 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى والمسابقات وعلى رأسها منافسات بطولة الدوري الأوروبي، حيث سيحل برشلونة الإسباني ضيفًا على آينتراخت فرانكفورت الألماني، بالإضافة إلى مباريات دوري المؤتمر الأوروبي ودوري أبطال آسيا.

يلتقي برشلونة وآينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، المقرر إقامتها على ملعب دوتش بانك بارك.

فيما يلتقي ليستر سيتي وآيندهوفن، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات ذهاب دوري المؤتمر الأوروبي، المقرر إقامتها على ملعب كينج باور.

ويلتقي الدحيل القطري مع التعاون السعودي، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 7 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الأوروبي اليوم

تُقام مباراة لايبزيج الألماني وأتلانتا الإيطالي، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة سبورتينج براجا وجلاسكو رينجرز، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة آينتراخت فرانكفورت وبرشلونة، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة وست هام يونايتد وليون، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

موعد مباريات دوري المؤتمر الأوروبي اليوم

تُقام مباراة فينورد وسلافيا براج، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة ليستر سيتي وبي إس في إيندهوفن، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة مارسيليا وباوك سالونيكا، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

تُقام مباراة بودو وروما، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

موعد مباريات دوري أبطال آسيا

تُقام مباراة فولاد خوزستان والغرافة، في السابعة والربع من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports AFC HD.

تُقام مباراة باختاكور وسباهان اصفهان، في السابعة والربع من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports AFC 1 HD.

تُقام مباراة أهال وشباب الأهلي دبي، في العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports AFC 1 HD.

تُقام مباراة الدحيل والتعاون، في العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports AFC HD.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الخميس من مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا