موعد مباراتي الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 07 أبريل 2022 06:57 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك بعدما صعد الأهلي إلى هذا الدور عقب احتلاله وصافة جدول ترتيب مجموعته، فيما احتل الرجاء الصدارة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة بين الأهلي والرجاء، على أن تُقام مباراة العودة في المغرب بالدار البيضاء، وتنتظر الجماهير مباراة قوية بين الفريقين اللذان يرغبان في حصد اللقب الأفريقي هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الذهاب ستقام يوم السبت الموافق 16 إبريل الجاري، في التاسعة مساء بتوقيت مصر، وطالب الأهلي حضور جماهيره بالسعة الكاملة من الاستاد المقرر إقامة اللقاء عليه والذي لم يُحدد حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة العودة ستقام يوم الجمعة الموافق 22 إبريل الجاري في الحادية عشر مساء بتوقيت مصر بالدار البيضاء تحديدا بملعب محمد الخامس.

ويرغب الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة الذهاب من أجل الاطمئنان لمباراة العودة في المغرب أملا في الاقتراب خطوة نحو حصد اللقب الأفريقي الثالث على التوالي بالنسبة لدوري أبطال أفريقيا.

فريق الأهلي كان قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري أمس بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم والذي يشهد صدارة الأهلي لجدول ترتيب البطولة المحلية، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في لقاء ولم يخسر مطلقا.