يورجن كلوب مُدافعًا محمد صلاح: ما تعرض له كان شديدًا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 08 أبريل 2022 01:53 م

shareicon

مشاركه

كلوب ومحمد صلاح

كلوب ومحمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي، المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب الاتحاد.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم، للحديث عن المباراة: "الجميع جاهزون إلى حدٍ كبير لخوض المباراة، لقد نظرت لهاتفي مرة أخرى ووجدت الجميع متاحين مرة أخرى وجاهزون للمباراة".

تابع: "أتوقع مباراة جيدة، تاريخ مواجهتنا أمام مانشستر سيتي يظهر أنها ستكون مباراة رائعة للمشاهدة، خاصة وأن الفريقين يسعيان للفوز، هي مباراة مهمة للغاية حتى وإن كنا متأخرين بـ 14 أو 15 نقطة، تبقى مباراة مهمة".

أضاف: "بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي هو الأفضل في العالم وجميعنا نتفق على ذلك، ولا يمكن أن يشكك أحد في ذلك، دائمًا ما ندفع بعض للأفضل".

وعند سؤاله عن المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي وهل هي الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، رد قائلًا: "مَن قال ذلك؟ جيمي كاراجر؟ إذًا نعم أتفق".

وعن تأثر محمد صلاح، جناح ليفربول وقائد منتخب مصر، بالأخبار المتعلقة بتجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي، قال: "في الواقع، لم أكن أعرف القصص من حوله، الأمر يتعلق فقط بالحدة، هذا ما اعتقدته وليس القصص التي تمت كتابتها، أعتقد أن ما تعرض له كان شديدًا، خاض 120 دقيقة 6 مرات تقريبًا منذ بداية العام".

اختتم: "الخبرة في المباريات الكبيرة مُفيدة، ولكنها ليست الشيء، الأمر الوحيد المهم الذي يجب مراعاته عند اختيار التشكيل المناسب للمباراة، ولكنها واحدة منهم بالتأكيد".