أنشيلوتي يحسم مستقبله مع ريال مدريد بقرار صارم

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 08 أبريل 2022 02:48 م

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدري الإسباني، تطورات مستقبله مع القلعة الملكية، وإمكانية رحيله عن الميرنجي بنهاية الموسم الجاري، معلقًا على مدى تأثير انضمام الثنائي هالاند أو مبابي إلى سانتياجو برنابيو، على مهاجم الفريق الكروي الأول كريم بنزيما.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره خيتافي، مساء غدًا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

وأكد أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "الفوز بالليجا كافية لاستمراري، مع نهاية الموسم الجاري النادي سيجري تقييمًا ثم يقرر، أنا مستمتع بهذه الأجواء حتى الآن".

وتابع: "أنا أمتلك القدرة على الدافع للعمل هنا، وسننتظر حتى نهاية الموسم لمعرفة ما إذا كنا سنحقق الألقاب أم لا".

وبسؤاله عن تأثير وصول هالاند أو مبابي، إلى ريال مدريد، على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قائلًا: "وصول هالاند أو مبابي سيشكل عائقًا لبنزيما، وجود كريم كزميل لن يغير أي شيء".

وواصل: "بنزيما، يتطور عامًا بعد عام، شخصيته تتحسن داخل وخارج الملعب، دائمًا ما كان جيدًا، ولكنه الآن أصبح بارزًا لأنه أكثر أهمية، وهو أكثر من كونه قائد".

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته بتوضيح تطورات ميندي، قائلًا: "ميندي، لم يتدرب لأنه لا يزال متعب، فضلنا بأن يتدرب بمفرده، لا توجد إصابات، لدينا فقط مشكلة يوفيتش الذي يعاني من إصابة في الكاحل، وهازارد الذي يواصل التعافي من العملية".