ريال مدريد يواصل طريقه نحو اللقب بفوز على خيتافي

كتب : هشام كمال

السبت، 09 أبريل 2022 10:52 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

واصل نادي ريال مدريد طريقه من أجل تحقيق لقب الدوري الإسباني، وذلك بعد تمكنه من تحقيق الفوز على خيتافي بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

بدأ ريال مدريد المباراة سريعًا وتحديدًا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وتمكن كريم بنزيما من إحراز هدفًا، ولكن حكم المباراة عاد وألغى الهدف، بسبب وجود تسلل على المهاجم الفرنسي.

واصل ريال مدريد ضغطه، وكان هناك أكثر من محاولة لريال مدريد من أجل إحراز الهدف الأول، وتحديدًا عن طريق الثنائي فينيسيوس جونيور وفالفيردي ولكن حارس خيتافي تمكن من التصدي للهجمات.

وأخيرًا تمكن ريال مدريد أن يحرز الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 38 من عمر المباراة، عن طريق كاسيميرو بالرأس بعد عرضية رائعة من فينيسيوس جونيور.

في الشوط الثاني، كانت أخطر محاولة لريال مدريد في الدقيقة 65 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة قوية من فالفيردي من خارج منطقة الجزاء، ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر لخيتافي.

وتمكن النادي الملكي من إحراز الهدف الثاني عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة 68، بعد اختراق من الجبهة اليمنى، وتبادل للتمريرات بينه وبين رودريجو، لتصل إلى فاسكيز الذي سددها بيسراه بنجاح في شباك خيتافي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 72 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مقابل توقف رصيد خيتافي عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.