توخيل: احتجت لكم هائل من "الشوكلاتة" لأتمكن من مشاهدة لقاء ريال مدريد

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 09 أبريل 2022 12:41 ص

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

اعترف المدير الفني الألماني توماس توخيل أنه احتاج إلى كمية هائلة من "الشوكلاتة" ليتمكن من مشاهدة إعادة مباراة تشيلسي أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن نادي ريال مدريد من تحقيق فوزًا عريضًا على حساب تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكشف توماس توخيل كيفية مشاهدته إعارة مباراة تشيلسي أمام ريال مدريد في تصريحات نقلتها "ديلي ميل": "احتجت إلى أكبر كم من الشوكلاتة تناولته في حياتي لأتمكن من مشاهدة إعادة لقاء الذهاب".

وواصل توخيل توضيحه: "لم أتمكن من النوم في ليلة المباراة، جلست أمام جهازي وقمت بإعادة مباراة الذهاب وأنا أتناول الشوكلاتة، ولم أتوقع أن آكل كل هذا الكم".

واستمر توخيل: "ظللت أكتب تعليقاتي على ما أشاهده مرة تلو الأخرى حتى لا أنسى الأخطاء التي وقعنا بها، كتبت نقاط عديدة للغاية وهو ما يظهر أننا وقعنا في أخطاء عديدة".

وأكمل المدير الفني الألماني: "في بعض أوقات المباراة تشعر وكأن عليك أن تهدأ قليلًا، تقوم بإيقاف المباراة وتقوم تتجول في المنزل ثم تعود للمشاهدة مجددًا".

وأختتم توماس توخيل: "لقد وقعنا في العديد من الأخطاء باللقاء وافتقرنا للقدرة على بناء اللعب والتماسك، يجب علينا تحسين ذلك في الإياب".

يُذكر أن نادي تشيلسي سوف يحل ضيفًا على نادي ريال مدريد مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو لتحديد المتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.